jeudi 5 février 2009

عودة

كرهت هذا المجتمع المتعنت الذي يستكثر علي حتّى أن أحيى
لماذا يجب عليّ الخضوع
لماذا يجب عليّ الخنوع
وماهي الوظيفة الأساسية للقلب؟
هل أن يضخّ دما أم أن يدقّ حبّا؟

بتّ محرّمة على كلّ الرّجال، ولا أدري لماذا مع كتابتي هذه الجملة تذكّرت تلك البويضة التي مع اقتحام حيوان لها، تغلق منافذها في وجه كل الحيوانات الأخرى...

أريد حوارا مفتوحا مع الله
وسؤالي واحد
ماذنبي أني أعشق الحبّ
ما ذنبي أن قلبي لا يفتر ولا يمل الهوى
ما خطيئتي سوى أني أتنفس حبّا

أصبحت أكره نفسي عندما أنظر إليها في عيون الآخرين
أترونني عاهرة؟؟؟
ما أنا كذلك.
لا أبحث عن المتعة أو الفراش
ولا أريد قبلات مشوهة
ولا لمسات تلسع
أبحث فقط عن بريق يفتقدني
عن يد ترتعش لعدم قدرتها لمسي
عن لسان يتفوه باسمي
عن حبّ أتوّج به لوحدي
...
ملاحظة: قلّك كيف المرأة تفقد بريقها وتعيش ذليلة تقاسي في هموم الدّنيا والرّاجل و الصّغار، وتولّي مصفارة ومذبالة وما تشبّه لشيئ،
يكثّر خيرو المجنمع يغزرلها ويقول اييييييييه: هاذي مرأة صالحة وبنت أصل

6 commentaires:

Clandestino a dit…

je crois que la fidélité inconditionnelle pour avoir un mariage reussi.
sinon pour le reste, comment tu compte trouver cet amour ?? qui est ce qui va accepter de vivre une telle histoire (quun qui reve de toi de ton nom et qui n'aura pas la chance de te toucher) c'est egoisste de ta part antigone, extremment egoiste

chanfara a dit…

أنا أقبل أن أحبك دون أن أراك
أنا أقبل أن أعشقك دون أن ألمسك
أنا أقبل أسكر بهواك دون أذوق و لو قطرة من إسكير ثغرك

أنا أقبل
أنا أقبل
أنا أقبل
أنا أقبل

أنا أقبل أن تكوني ملكتي ولو في المنفى

دعي الحب يجري في شرايين قلبك فولله لا معنى للحياة بدون حب

:P

:P

Antigone a dit…

@clando: a chacun sa vision des choses
@chanfara: emmela hebbni w nahhi aleya :P :P ;)

Sonya a dit…

@clandestino : t'en es certain?? tu vois que c'est égoiste ?????
:))
je vois que l'amour n'est romantique n'est passionnel que lorsqu'il est inachevé...ou impossible

Sonya a dit…

antigone ... j'adore le souffle de ce blog !!

Antigone a dit…

Merci sonya