lundi 16 juin 2008

كلام

هو كلام من ضمن الكلام، ولكن يجب له أن يكتب ويقال
أنا إنسانة خلقت من طين، نفخ في الله من روحه وتكرّم عليّ بالإسلام دينا
أنا إنسانة ككلّ إنسان في داخلي قذارة، في داخلي جمال وفي داخلي إنسان
أنا إنسانة قدري بيدي، أفعل ما يحلو لي، أؤمن بما أريد، لي قيمي وتعاليمي، أكتب ما أريد، وأحبّ من أريد
أنا إنسانة نهلت من الحياة ما شئت، من رحيق القبلات للماريخوانا إلى التيكيلا... وأؤمن أن الربّ واحد.
أنا إنسانة تكتب، تتكلّم، ترفض، تناقش، تغضب، تضحك...
أنا إنسانة ترقص على أخطائها وتضحك على دموعها.
لي ألامي ولي أمالي.
أنا إنسانة تعشق، وهذا المكان هو حديقتي التي أزرع فيها عشقي
وهذا المكان هو القمامة التي أضع فيها قذارتي،
أنا إنسانة وتناقضاتي كثيرة ولكنّ قناعاتي واحدة.
لا أتخفى لأقول ما أشاء ولا أهاب من قول لا.
أنا هنا...
وان لم تستحي فافعل ما شئت...

2 commentaires:

mandela a dit…

جيد جدا أن يعيش الإنسان مراهقته الإفتراضية ولكن الأجمل أن يستطيع تجاوزها في يوم ما...لديك عزيمة وإرادة بإمكانك أن تنالي بهما ما وراء العرش كيما قال رب محمد...لاحدود...لاقيود

Antigone a dit…

اسفة ولكني تجاوزت فترة المراهقة من مدّة باتت بعيــــــــــــــدةلديّ. سواء كان ذلك افتراضيا أو في دنيا الواقع
:)
والجمال أن يضل في داخلنا دائما طفل صغير حتى نتذكّر دائما من نحن ولا نتفوه بالحماقات