mardi 15 juillet 2008

انكسار

كلما اختزلت الكلمة بداخلي

كلما احترق صراخي

كلما اختزنت ثورتي

كلما كرهت حبي للحياة

كلما ذابت لا

كلما ذقت الخيبة

كلما نزفت من فراق

كلما ابتعدت أكثر

كلما لم أعد أنا

كلما اقتربت من صخرة تتهاوى عليها الصرخة

كلما ابتعدت أكثر

كلما تمسّكت بي الحياة

كلما أحسست بنفسي أتهاوى

أحمل نفسي وأرمي بها فوق الفراش

6 commentaires:

Anonyme a dit…

كلما اخترت الكلمة بداخلي
كلما اخترق صراخي
كلما اخترت ثورتي
كلما أحببت حبي للحياة
كلما قامت لا
كلما ذقت الحب
كلما نزفت ذكراك
كلما اقتربت أكثر
كلما عدت إلى ذاتي
كلما اقتربت من الصرخة التي تتهاوى عليها الصخرة
كلما اقتربت أكثر
كلما تمسّكت بي الحياة
كلما تهاوى احساسي
ألقي بالفراش تحت نفسي
فتنتصب في الحياة من جديد..
bida3atouki rodet ilyki bi taserrof :-P

Antigone a dit…

@artticuler:
une autre façon de voir les choses.il ya toujours deux faces!!!
deux visages, un miroir...
ملاحظة:أنا عندما أذوق الحب أتطعم الخيبة
:))

Anonyme a dit…

ملاحظة:أنا عندما أذوق الحب أتطعم الخيبة...!!
chnowa mat3imha?;-)
asme3 na3ref tbib bahi yadewi bil aberi :-))) fi al79i9a aslo cuisinier fi mat3im ba3ed wella nabbar..oh same7ni no9sid abbar ma3netha bil aberi:-))
s7i7 fama deux visages..un miroir..mais un seul visage vrai l'autre'est un visage IMAGinaire :-)

Antigone a dit…

@سيب عليك مني حالتي ميؤوس منها
وزيد عندي مشكلة كبيــــــــــــــــــــرة
مع الّي يداويو بالعبري
:P
وهاذي زادة مشكلة أكبر، أنا ما نراش الحقاني، ونكبّش في
IMAGinaire

Anonyme a dit…

ya benti mouch bil 3ibri..bil a2bari..ma3netha yadog :-)))

Antigone a dit…

a2bari..ma3netha yadog :-)))
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ma bhemtech