vendredi 11 juillet 2008

Dépêche:أخبار عاجلة

  1. Hier j’étais à Hammamet je voulais entrer dans un PUB on me l’a interdit car ma jupe était trop longue.

  2. La semaine dernière je voulais passer la soirée dans une boite de nuit on m’a pas laisser entrer car mon pantalon n’était pas trop serré.

  3. Une amie a moi était viré d’un hôtel car elle ne portait pas un top avec des bretelles, mais une chemise manche ¾.

  4. Une amie est en instance de divorce car elle a porté la voile et son mari refuse, il a porté plainte et veut divorcer.

13 commentaires:

Xander a dit…

Qu'est ce qu'on lit de bêtises de nos jours dans les blogs...

Tu pourrai quand même souligner que c'est des mensonges...

Franchement, si ma femme me dis qu'elle veut mettre le voile, oui, je demande le divorce, si l'on n'est pas d'accord sur ce genre de principes (liberté, égalité...) alors on ne peut pas vivre ensemble...

En tout cas, bon courage lilla !

عاشور الناجي a dit…

شمدخلك
dans un PB
ما تعرفش شاربه و جالسه و حامله


كيف تكذب أعرف كيفاش تكذب عالأقل

بربي هاالخمار الي يجعل منك عورة تدافع عليه كمل أقرى بقية الأحاديث حول المرأة تعرف أنه وجهك زادة يلزمك تغطيه و ما تحطش بارفان و تلحس خنانة راجلك الي من حقه يغفصك بطريحة

يمكن تحشم على روحك

تتفكر كرامتك و انسانيتك

تفيق

وإلا خلي الي فايقين يدافعوا عى حريتهم و اننيتهم بره لايران

و إلا السعودية توه تشبع بالشريعة و التخلف

Antigone a dit…

@achour:نبدى بيك انت
:))))))))))))))))))
والله خليتني نصكّك ضحك
تقول الرّاجل يحزّر عليّ
أش حرق شعيرك انت ندخل الباب والا ما ندخلشي؟
اي بابا نمشي نشطح ونعمل كيف أنا وأصحابي الّي يشرب يدبر راسو مع الّي خلقو...
عزيزي تسمع باها خوذو العلم من روس الفكارن؟؟؟

Antigone a dit…

@xander: Qui a dit que c'est des mensonges:P???
Pkoi vous n'avaez pas dit pareil ailleurs?
et tu considère pas que choisir de porter voile ou pas est aussi une liberté? et que la bêtise est de divorcer pour cette cause?

Antigone a dit…

@achour:نرجعلك
الفكرون راهو انت...هوك رقيتك معاتش خنتوش
:)))))))))
دبّر على روحك كان تحب تمشي لايران والا السعودية
أنا نموووووووووووووووت في الميزيريا الكلبة متاع بلادي

عاشور الناجي a dit…

أنا شفت بعيني الي بالخمار و تشرب
موش صحابها يشربوا لا هي

حرية شخصية

و ربي قال و من النخل رطبا و سكرا

و الله أنا الي مت بالضحك بالحق كيفاش نحزر عليك
:)))))


نهارك زين

.
.
.
.
.
العابدين

عاشور الناجي a dit…

يا بنتي نفدلك

شبيها بلاد جد بابا

ماني قلت بلادنا الكل موش متسلفينها بالسيف علينا نعيشوا فيها الكل مع بعضنا

قلتوالا حرام
الإسلام
عقبة
سيوف الفاتحين
الرجوع لربي
مراعاة مشاعرنا


شكون مذا بيه يطرد الآخر وموش قابله زعمه ؟

ما عليناش

تحياتي

Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
Anonyme a dit…

بالهدا،بالهدا..شبيكم داخلين في بعضكم فركة وحجاب :-))
يظهرلي حكايتك لخرة والاولى فيهم شوية زيادة :-)) مش شوية برشة :-))) نحكيلك حكاية؟
فما راجل حب يلبس الحجاب مرتو قتلوا لا!!قالها به خوذ علي ٣ رجال اخرين كان تحب؟قاتلو أخاف أن لا أعدل بينكم في الحب والفراش :-))قالها باهي كيف نجي نصوم خليني نشاورك قبل بالكشي تحب عندي مأرب أخرى..قتلو شبيك يا راجل يخي هبلت؟وإلا حبلت؟:-)) قليلها تي هو في قناة حنبعل نهار لحد برك كيف سمعتها هى الحكاية ..قتلوا يا والدي رحم يخرفوا..قالها تعرفش كيفاش؟ نهار جمعة نسأل امامة الجامع ايلي في نهج عشنا وشفنا
وإنت تنجم تثبت من كلامي في قناة:غمض عينيك و اقرا ماكنش تاو نمشي للمفتي يشوفلي حل..

Antigone a dit…

@artticuler:
aya behi;emmela azizi en avant première lik enti barka; chedd andek au moin la 4 dépêche est juste et vrai.
oooooh chkhass ken jina nejmou nakhdhou 4 rjal, hatta akther misalech, je ne dis pas non:P
ey ychawerni mela ma ychawernich, ma ysoum ken ki nkoul EY.
tu es vraiment trés particulier.
tayara la rue et la chaine.
asma3 m3ahom 3la jbin 3ssaba

Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
Aziz a dit…

Ta démarche est stupide . Ton simili clin d'oeil aux posts de Massir sont d'une bassesse intellectuelle qui refléte ton niveau.

je réponds à ton post parce que cela me choque qu'une CONCITOYENNE puisse parler ainsi et que tu n'as décidément rien mais rien compris de l'enjeu qui se trame dans notre pays .
LA LIBERTÉ ma chére c'est que l'On défend , le fait que tu puisse porter une jupe qui te couvre les orteils si tu veux comme le top avec mini bretelles .

LA LIBERTÉ ezakch on ne sait plus ce que ca veut dire fil bled !!!!!!!!!!!!

Antigone a dit…

@aziz: De toute evidence mon niveau est beaucoup plus HAUT QUE LE TIEN.